بيت / منتج / جلوس / جلوس صالة / صالة جلوس لمنطقة الاستراحة​​​​​​​ / أريكة صالة مكونة من 3 مقاعد مع كرسي استرخاء

منتجات

loading

أريكة صالة مكونة من 3 مقاعد مع كرسي استرخاء

توافر الحالة:
  • هيسد s-1003b

  • هونغ 

وصف المنتج

أريكة الصالة مع كرسي  في التصميم المعياري  يتميز الخاص به مريح  وسائد حتى تتمكن من ذلك مقعد على هذا صالة كنبة مع كرسي مريح لتناسب احتياجاتك اليومية.  مع 3 مقاعد، يمكن لأريكة الأريكة أن توفر 3 مقاعد للأشخاص.الغرفة فسيحة والأثاث مريح.لذلك، يمكنك وضع هذه الأريكة التي تحتوي على 3 مقاعد في غرفة المعيشة أو المكتب الخاص بك.

 

صُنعت أريكة الصالة ذات الكرسي ذو التصميم المعياري من صورة ظلية كلاسيكية وحديثة وتنجيد أبيض فاخر لتكمل مجموعة متنوعة من أنماط الديكور، من التقليدية إلى الحديثة ولتوفير 3 مقاعد للناس للاستمتاع بمقاعد مريحة.ومع الوسادة الإسفنجية المريحة للغاية، ستستمتع أنت وعملاؤك بالجلوس الداعم يومًا بعد يوم. المقاعد الناعمة ومسند الظهر من أريكة الصالة المعيارية مع كرسي يمكن أن يقدم لك تجربة مستخدم ممتازة.  يمكنك وضع  أريكة الصالة ذات 3 مقاعد في غرفة المعيشة الخاصة بك للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون مع عائلتك أو أصدقائك.يمكنك أيضًا وضع الأثاث المعياري في مكتبك.بالإضافة إلى ذلك، فإن سطح أثاث الصالة المزود بأريكة ليس متينًا وناعمًا فحسب، بل سهل التنظيف أيضًا.

 

إذا كنت تبحث عن صالة معيارية مريحة  com.futniture  مع كرسي  وجود 3 مقاعد  يناسب مساحة المعيشة الخاصة بك، لك  مكتب وميزانيتك، نعتقد أنك وجدت ما يناسبك.


تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية