بيت / منتج / المكاتب ومساحات العمل / مكاتب تنفيذية / سلسلة JUEDU / مكتب تنفيذي مكتب على شكل حرف L وخزانة كتب

منتجات

loading

مكتب تنفيذي مكتب على شكل حرف L وخزانة كتب

تشتمل مجموعة أثاث المكاتب التنفيذية Maddison Series على مكتب تنفيذي ، وخزانة كتب تنفيذية ، ورف كتب تنفيذي ، وطاولة مؤتمرات ، وطاولة قهوة مكتبية ، وأريكة مكتب.
توافر الحالة:
  • ماديسون

  • MS-D0133

  • JUEDU 

ملخص

يوفر المكتب المصمم على شكل حرف L تصميمًا ملفوفًا يحيط بك من الجانبين.يوفر هذا التكوين قدرًا كبيرًا من مساحة العمل للإلكترونيات والأعمال الورقية وغرفة الكوع ، ويمكنه أيضًا استضافة اجتماعات صغيرة في خصوصية مكتبك.يقدم المكتب التنفيذي ومجموعة خزانة الكتب مساحة عمل عملية ومتينة تعكس الأناقة الراقية للتصميم التقليدي الخالد.سيحصل الجميع على ما يحتاجون إليه من خلال خزانة الكتب والمكتب المدمجة في منزلهم أو مكتبهم.

توفر الخزانة الموجودة على جانب المكتب مكانًا مثاليًا لمجلداتك وكتبك ، مما يجعلها في متناول اليد.ستجد مساحة كافية لوضع برج وحدة المعالجة المركزية الخاص بك واللوازم المكتبية الأخرى.  


اثاث في الرياض

سلسلة ماديسون

مكتبات

أضف بعض الوظائف الفاخرة إلى مكتبك باستخدام أثاث الرئيس التنفيذي الحديث هذا من مجموعة Maddison.توفر هذه الأرفف الفسيحة ذات الجودة العالية أيضًا مكانًا رائعًا لعرض العناصر الزخرفية مثل ملفاتك وجوائزك وسجلات القصاصات.مظهرها الجذاب وتصميمها متعدد الاستخدامات يجعل خزانة كتب التخزين هذه مناسبة تمامًا لأي مساحة في مكتبك.تم الانتهاء من خزانة الملفات هذه من الخشب الرقائقي ، وهي عبارة عن أثاث إضافي مثالي لأي مكتب.

طاولة المؤتمر

تتميز طاولة المؤتمرات الحديثة لغرفة الاجتماعات هذه بلمسات نهائية مصقولة تقاوم الخدوش والبقع.القاعدتان المستطيلتان تكملان القمة تمامًا.تعمل لوحة نصف متواضعة بين القواعد للحصول على لمسة احترافية.يسمح الجزء العلوي المستطيل لعشرة أشخاص بالحصول على مساحة عمل مريحة على السطح ، وهو الأثاث المناسب لغرفة الاجتماعات الخاصة بك.

مكتب صوفا

تم تصميم المكتب التنفيذي بطاولة قهوة حديثة وأريكة اجتماعات فاخرة ، حيث يمكنك مقابلة الأصدقاء والمناقشة مع كلياتك.تمتلئ طاولة القهوة هذه مع تخزين بالسحر الريفي وهي بمثابة عنصر أساسي قوي لغرفة مكتبك التنفيذي.إنه مصمم بشكل فريد بمزيج من الأخشاب الجديدة والمستصلحة.

تفاصيل المنتج

تصميم على شكل حرف L

تعد طاولات Maddison boss L-Shaped نوعًا من طاولات المكتب على شكل حرف L الكبير ولها نوعان مختلفان ، يمين ويسار لمكتبك التنفيذي.تتيح لك المكاتب على شكل حرف L تحقيق أقصى استفادة من المساحات غير الملائمة والمناطق التي قد لا تتناسب فيها مكاتب المكاتب العادية.تعد المكاتب على شكل حرف L أكثر إنتاجية لأنها تتيح لك العمل على مهمتين في وقت واحد ، مثل الكتابة واستخدام سطح المكتب في نفس الوقت.يمكن أن يؤدي وجود مساحتين للعمل إلى تسريع مهامك حيث تقضي وقتًا أقل في إفراغ المساحة أو الإعداد لإكمال المهام الأخرى.

مكتب مع درج

تستفيد الخزانات الجانبية بشكل كامل من تقسيم المساحات المفتوحة والمغلقة لاحتياجات التخزين المختلفة واستخداماتها ، وتستخدم ملحقات الأجهزة عالية الجودة لجعل الأبواب تفتح وتغلق بسلاسة.يمكن أن يساعد الدرج المغلق المستخدمين في الحفاظ على الملفات المهمة آمنة وخصوصية ، مما يحل أيضًا مشكلة المفاتيح المفقودة.

عائلة ماديسون
Dimensions
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية