بيت / موارد / المشاريع / حالات مشروع أثاث الأعمال / نحن مصنعي الأثاث نقدم لـ 'The Place' دبي حلول الأثاث

نحن مصنعي الأثاث نقدم لـ 'The Place' دبي حلول الأثاث

تصفح الكمية:0    

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تفاصيل دراسة الحالة

عميل

المكان

موقع

برج ص.ب.0.4598 دبي

تاريخ الطلب

أغسطس 2022


اقرأ المزيد حالات المشروع →


عميل

The Place هي شركة تخطيط كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، تأسست عام 2012، وهي تساعد العملاء بشكل أساسي في تصميم البرامج وتنفيذ التخطيط الإعلاني.تقع الشركة في دبي وتتمتع بميزة جغرافية كبيرة.

التحدي الأعمال

قبل بضعة أشهر، تلقينا طلبًا من The Place، أحد العملاء الذي سألنا عن مشروع أثاث مكتبي مخصص في دبي. لقد عثر علينا العميل عبر موقع على الإنترنت وأرسل لنا النمط والتصميم الذي يريده.واعترف بأنه معجب بأسلوب التصميم الحديث ومشروع الأثاث المكتبي في دبي، لأنه يوفر لهم أفضل بيئة مكتبية مريحة من وجهة نظر العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خلال مشروع الأثاث المخصص، كان على فريقنا حل عدد من تحديات التصميم.في ذلك الوقت، طلب العميل أن يكون كل شيء بسيطًا، وأن يكون مطابقة الألوان مريحًا.عندما يكون من الصعب العثور على اللون والمواد التي يريدها العملاء لأريكة الصالة، بحثنا عن الموردين المحليين في جميع أنحاء العالم وكان من الصعب العثور عليها، لذلك قمنا بالشراء من الخارج.وأخيراً تم التعرف على النموذج من قبل العميل.وقال العملاء إن القدرة الإنتاجية لشركة Hongye وسرعتها مثيرة للإعجاب.

Office_space_plan_to_create_modern مادة قائمة مفصلة

خطة مساحة لإنشاء حديثة لمكاتبهم

قال العميل 'إن القدرة الإنتاجية لشركة Hongye وسرعتها مثيرة للإعجاب'.

حل

باعتبارنا موردًا رائدًا للأثاث، فإننا نقدم للعملاء مجموعة كاملة من حلول الأثاث المكتبي المخصصة، بما في ذلك المكاتب البسيطة على شكل حرف L، ومحطات العمل الخشبية الدائمة، وكراسي المكتب المصممة هندسيًا، ومقاعد الصالة وطاولات القهوة الحديدية، إلخ.

يجب أن يتمتع مكتب محطة العمل المزدوجة بتصميم مقسم جيدًا حتى يتمكن كلا الموظفين من العمل بشكل مريح وتحقيق الأهداف المتفق عليها.من المفيد تجهيز مكتب بمحطة عمل موثوقة لتعزيز أداء العمل للموظفين وخلق جو مناسب للتنمية الفردية.

تعد بيئة العمل أحد الاعتبارات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن كرسي مكتب.واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أن إعدادات المكتب مريحة وفعالة قدر الإمكان هي الحصول على كرسي مكتب قابل للتعديل.تتميز كراسي المكتب هذه بارتفاعات قابلة للتعديل وتسمح أيضًا للمستخدمين بتعديل ارتفاع الذراع وشد الإمالة ودعم أسفل الظهر بالإضافة إلى توفير الراحة القصوى والمحاذاة المثالية للوضعية.

بالإضافة إلى ورشة العمل، يوفر المكتب العديد من الأماكن حيث يمكن للأشخاص العمل معًا.عندما تصبح الدردشة السريعة في محطة العمل مناقشة أطول، يمكن للأشخاص الانتقال إلى إعدادات Juedu الأنيقة والحديثة، وهي مساحات شبه مغلقة توفر الخصوصية والمساحة المطلوبة لمشاركة الأفكار.تم تجهيز منطقة الترفيه بمقاعد مريحة في الصالة لدعم المحادثات غير الرسمية.تتميز مساحة العمل بأسطح عمل ثابتة الارتفاع وشاشات كبيرة لمشاركة العمل الجاري.في هذه الأماكن الفاخرة، يمكن للأشخاص إجراء محادثات مطولة حول عملهم دون تشتيت انتباه الآخرين القريبين.

تعليق

وتشير ردود الفعل المباشرة من العاملين وأعضاء هيئة التدريس في دبي إلى أنهم يزدهرون في البيئة الجديدة.تقول ساندي: 'أعتقد أننا جميعًا نعلم أن المساحة مهمة على مستوى ما، ولكن هذا المشروع في دبي عززني حقًا، وبالنسبة للآخرين في جميع المكاتب المشاركين في المشروع، والعاملين وأعضاء هيئة التدريس الذين يستخدمون المساحة تمامًا بيئة العمل قوية.' يخطط المكتب التجاري لاستخدام الرؤى لتطوير المزيد من مساحات العمل التي تركز على العمال وأعضاء هيئة التدريس.

إذا كان سعر أثاثك المحلي في دبي مرتفعًا، فلماذا لا تعتبرنا موردًا للأثاث في الصين، فنحن ملتزمون ببيع أثاث عالي الجودة إلى الإمارات العربية المتحدة.يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت، ونرحب بك لزيارة مصنعنا وشركتنا للأثاث في الصين في أي وقت.باعتبارنا شركة مصنعة للأثاث الفاخر، لدينا القدرة على تخصيص أثاث عالي الجودة في دبي.


2_person_workstations

محطات عمل لشخصين

ابدأ المشروع
هل أنت جاهز لبدء مشروعك؟تريد معرفة المزيد؟فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية.
طلب عرض أسعار المشروع
قم بزيارة معرض VR الخاص بنا

المزيد من مشاريع حلول الأثاث

استخدم العملاء من جميع أنحاء العالم أثاث مكتب Hongye في مساحات عمل فريدة.
望牛墩.jpg

تفاصيل دراسة الحالة موقع مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون الصين تاريخ الطلب فبراير 2014 اقرأ المزيد عن حالات المشروع → مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون هو مستشفى ثانوي.تأسست في عام 1958 وتقع في دونغقوان.إنه مستشفى شامل يدمج الوقاية والرعاية الصحية وإعادة التأهيل

READ MORE
主图.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
The_place_office_furniture_project.jpg

باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع الأثاث المكتبي، فإننا نقدم لك خدمات دعم مشروع حل الأثاث الشامل لإنشاء مكتب حديث في دبي.

READ MORE
B1.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
saudi.jpg

تلتزم Hongye بتصنيع أثاث الرعاية الصحية المتطور، وتوفير حلول الأثاث المثالية للمستشفيات وتوفير بيئة علاج آمنة لمرضى المستشفى.

READ MORE
workstation.jpg

أثاث مكتبي مخصص لعميل المجر. حدد لون طاولة المؤتمرات الذي يتناسب مع ديكور المكتب.

READ MORE
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية