بيت / موارد / المشاريع / حالات مشروع أثاث الأعمال / إحداث ثورة في مساحة العمل: نظرة على حلولنا المكتبية المبتكرة في المملكة العربية السعودية

إحداث ثورة في مساحة العمل: نظرة على حلولنا المكتبية المبتكرة في المملكة العربية السعودية

تصفح الكمية:0    

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تفاصيل دراسة الحالة

عميل

شركة سعودية

موقع

سعودي

تاريخ الطلب

يوليو 2021


اقرأ المزيد حالات المشروع →



عميل

عميل هذه الحالة من السعودية.هذه الشركة السعودية هي شركة خدمات قائمة على المعرفة وتقع في وسط منطقة الأعمال المركزية.وعلى الرغم من أن حجم الشركة صغير، إلا أن غالبية موظفيها هم من المثقفين الحاصلين على تعليم جيد.

التحدي الأعمال

عميلنا السعودي هو من شركة ذات توجه معرفي، لذا فإن معظم عملائها هم من النخب المتعلمة تعليماً عالياً.وفي نفس الوقت فإن شركة عميلنا السعودي هي شركة مليئة بالرعاية الإنسانية.تهتم الشركة ببيئة عمل موظفيها.وبالنظر إلى كل هذا، فإن الشركة السعودية لديها متطلبات عالية لراحة الأثاث المكتبي الذي يتناسب مع الطراز الحديث.ولمطابقة المظهر الجمالي لعملائها، فإن الشركة لديها متطلبات عالية بشأن المجموعة الكاملة من الأثاث المقدم لمكاتبها، على أمل ألا تكون طاولات وكراسي المكتب الداعمة التي صممناها وأنتجناها مريحة وعملية فحسب، بل أيضًا تتوافق مع النمط المكتبي البسيط والمتقدم للشركة لاستقبال وخدمة العملاء ذوي المواهب العالية.لذلك، من أجل تلبية متطلبات عملائنا، فإننا لا نحتاج فقط إلى تصنيع الأثاث المكتبي وفقًا لمتطلباتهم، ولكن نحتاج أيضًا إلى التوصل إلى حل لهم.لحسن الحظ، كوننا واحدة من أفضل الشركات التي تصنع جميع أنواع الأثاث في قوانغدونغ، لدينا سنوات من الخبرة في تصنيع الأثاث لجميع الاستخدامات ونقدم لعملائنا حلول الأثاث المكتبي.لذا، أثناء التداول، نستمر في تحسين منتجاتنا وحلولنا، وفي النهاية نختتم هذه التجارة بنجاح.

حل

بناء على طلب عملائنا السعوديين قمنا بعدة حلول كالتالي:

1. قاعة المؤتمرات

إدارة شقة الشركة، يريد الموظفون غرفة اجتماعات مجانية ومريحة للمناقشة.لذلك قررنا أن نقدم لهم أريكة صالة مصممة بشكل نموذجي بحجم صغير.كرسي الأريكة خفيف وسهل الحمل.يمكن لكرسي الأريكة هذا تحويل بيئة المكتب إلى بيئة أكثر استرخاءً.

2. غرفة الاستقبال

في منطقة الاستقبال، قمنا بمطابقة طاولة القهوة المستديرة وكراسي الأريكة وفقًا لأسلوب المكتب البسيط والحديث لشركة العميل.تشغل طاولة القهوة المستديرة مساحة صغيرة فقط، ولكنها يمكنها وضع الكثير من الأشياء، وهو حل جيد لمشكلة عدم كفاية المساحة المكتبية.يساعد هذا الحل العملاء السعوديين على الاستفادة بشكل أفضل من مساحات مكاتبهم.

3. منطقة المكتب

الحل الذي نقدمه يزود مساحة العمل بكرسي أريكة.يمكن تعديل ارتفاع المكتب الدائم في الغرفة التنفيذية.وفقًا لثقافة الشركة الإنسانية، قمنا بتزويد الشركة بمكاتب قابلة للتعديل للاستخدام المكتبي، كما يتم توفير كرسي أريكة يمكن تحويله إلى سرير ليتناسب مع المكاتب.

4. منطقة الاسترخاء

في منطقة الاسترخاء، قدمنا ​​حلاً مبتكرًا لاستخدام أثاث المكاتب بألوان زاهية مثل الأخضر والبرتقالي والتي يمكن أن تضفي البهجة على الحالة المزاجية للناس.علاوة على ذلك، قمنا أيضًا بتزويد الأرائك بأريكة استرخاء على شكل حرف L مصممة خصيصًا لمناطق الزوايا.في الوقت نفسه، نحن أيضًا نستفيد بشكل كامل من منطقة الزاوية، ونقدم كراسي أريكة فردية للسماح للموظفين بالراحة في أي وقت وفي أي مكان في الشركة.


تعليق

العملاء في المملكة العربية السعودية راضون جدًا عن المنتجات والحلول التي نقدمها.تلتزم شركة Hongye Furniture دائمًا بمفهوم الضمير والمسؤولية، ونحن نصر على القيام بكل الأعمال بإخلاص.لقد حاز إخلاصنا أيضًا على إشادة كبيرة من عملائنا، ووصل أخيرًا إلى التعاون المربح للجانبين مع جميع عملائنا.


أريكة صالة

أريكة صالة

ابدأ المشروع
هل أنت جاهز لبدء مشروعك؟تريد معرفة المزيد؟فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية.
طلب عرض أسعار المشروع
قم بزيارة معرض VR الخاص بنا

المزيد من مشاريع حلول الأثاث

استخدم العملاء من جميع أنحاء العالم أثاث مكتب Hongye في مساحات عمل فريدة.
望牛墩.jpg

تفاصيل دراسة الحالة موقع مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون الصين تاريخ الطلب فبراير 2014 اقرأ المزيد عن حالات المشروع → مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون هو مستشفى ثانوي.تأسست في عام 1958 وتقع في دونغقوان.إنه مستشفى شامل يدمج الوقاية والرعاية الصحية وإعادة التأهيل

READ MORE
主图.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
The_place_office_furniture_project.jpg

باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع الأثاث المكتبي، فإننا نقدم لك خدمات دعم مشروع حل الأثاث الشامل لإنشاء مكتب حديث في دبي.

READ MORE
B1.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
saudi.jpg

تلتزم Hongye بتصنيع أثاث الرعاية الصحية المتطور، وتوفير حلول الأثاث المثالية للمستشفيات وتوفير بيئة علاج آمنة لمرضى المستشفى.

READ MORE
workstation.jpg

أثاث مكتبي مخصص لعميل المجر. حدد لون طاولة المؤتمرات الذي يتناسب مع ديكور المكتب.

READ MORE
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
h@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية