بيت / موارد / المشاريع / حالات مشروع أثاث الأعمال / إنتاج الأثاث المكتبي الاحترافي لأفضل 500 شركة في التأمين الصيني الصيني

إنتاج الأثاث المكتبي الاحترافي لأفضل 500 شركة في التأمين الصيني الصيني

تصفح الكمية:0    

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تفاصيل دراسة الحالة

عميل

الصين للتأمين

موقع

الصين

تاريخ الطلب

أغسطس 2020


اقرأ المزيد حالات المشروع →


عميل

تم تصنيف شركة التأمين الصينية ضمن أفضل 500 شركة في الصين لمدة أربع سنوات متتالية.منذ إنشائها في يوليو، ديسمبر 1986، ظلت أعمالها مزدهرة.في عام 2002، وبموافقة مجلس الدولة الصيني، تم منح الشركة اسم 'Zhonghua' (الكلمة التي تعادل 'الصين')، مما يجعلها شركة التأمين الوحيدة المملوكة للدولة واسمها 'Zhonghua' ' في الصين.وفي المستقبل، سوف تصبح شركة التأمين الصينية شركة تأمين رائدة في العالم.



التحدي الأعمال

الصين للتأمين هي شركة كبيرة مملوكة للدولة.هناك العديد من الغرف ذات الوظائف المختلفة في هذه الشركة.على سبيل المثال، القاعات متعددة الوظائف وقاعات الاجتماعات وغرف التدريب ذات الأحجام المختلفة وغرف الانتظار للاستراحة، وما إلى ذلك. تحتاج شركتنا إلى توفير كمية هائلة من الأثاث المكتبي المتنوع خلال فترة زمنية قصيرة.وفقًا للعقد، يتعين على شركتنا تسليم البضائع خلال شهرين وتركيبها خلال 15 يومًا.

باعتبارها واحدة من أفضل شركات الأثاث المكتبي في الصين، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات المشتري.تقدم شركتنا العديد من الحلول للأثاث المكتبي للاختيار من بينها.بسبب عملنا الدؤوب، وموقفنا المتمثل في السعي لتحقيق التميز وتقديم خدمات مرضية، تمكنا أخيرًا من التغلب على جميع التحديات وتوفير أفضل إعداد مكتبي ومجموعة أثاث مكتبي للشركة بنجاح.


أضئ حياة مكتبية مختلفة لشركة التأمين الصينية.

حل

وفقاً لمتطلبات التأمين الصيني، فإننا نقدم أثاث مكتبي عالي الجودة، مثل مكتب في مكتب المدير التنفيذي، مكاتب مكتبية بأشكال مختلفة، مكاتب ذات أدراج، وما إلى ذلك.

1. الحل لقاعة الاجتماعات: لدى شركة China Insurance غرف اجتماعات بأحجام مختلفة.كل غرفة اجتماعات لها متطلبات مختلفة.ومع ذلك، يجب أن يوضع في الاعتبار شيء مشترك: الطراز الحديث والجو الجاد.وبصرف النظر عن الأسلوب والجو، لا ينبغي إهمال الراحة.لذلك، توفر شركتنا مكاتب مكتبية على الطراز الحديث والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع ديكور غرفة الاجتماعات.يحتوي مكتب المكتب الحديث أيضًا على طراز منتصف القرن، مما يذكرك بجمال القرن الأوسط.يمكن لمكاتب العمل الخاصة بنا أن تساعد في إظهار صورة الشركة، مما يترك انطباعًا عميقًا لدى الآخرين.علاوة على ذلك، فإننا نقدم مقاعد مكتبية مريحة وحديثة لتتناسب مع قطعة الأثاث الخاصة بنا للمكتب لضمان تجربة جلوس مريحة.

2. الحل لغرفة التدريب: بالمقارنة مع غرفة الاجتماعات، غرفة التدريب أكبر والجو أكثر استرخاء.وفي الوقت نفسه، يجب أيضًا ملاحظة حركة مكتب المكتب التجاري الموجود في غرفة التدريب.ونتيجة لذلك، تقدم شركتنا الحلول التالية للأثاث المكتبي: نختار أفضل كرسي مكتب مصنوع من مواد خفيفة ولكن متينة لغرفة التدريب.ولأن قاعات التدريب في الشركة لها أنواع مختلفة، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الأثاث المكتبي الذي يمكن أن يناسب غرفة التدريب.تقدم شركتنا مكتبًا خشبيًا على شكل حرف L.متانتها ونعومتها يمكن أن تمنح المشاركين تجربة ممتازة.الأثاث المكتبي للأعمال الذي نستخدمه محشو بمواد مريحة.مع ظهر شبكي، فإن الأثاث المكتبي لمساحة العمل جيد التهوية.سطحه الأسود يجعل من السهل تنظيفه.إنه أفضل الأثاث المكتبي الذي نقدمه.

3. الحل لغرفة انتظار الاستراحة: يجب أن يكون الأثاث المكتبي في غرفة انتظار الاستراحة دافئًا ومريحًا، مما يوفر الراحة لعملائك أو ضيوفك.ولأن غرفة انتظار الاستراحة تستخدم لعلاج الضيوف أو العملاء، يلزم وجود أثاث مكتبي أنيق ومعاصر.وهكذا تقدم شركتنا الصالات والمكاتب المكتبية في 3 قطع.تم تصميم الأثاث المكتبي بالكامل ليتناسب مع أجواء وديكور غرفة الانتظار.تتوافق هذه القطعة من المكتب مع تصميم الأثاث المكتبي الجديد.يمكن وضع مكتب المكتب أمام الأرائك أو يمكن وضعه خلف الأرائك.إنه متحرك.


تعليق

تتم معالجة هذا المشروع بسلاسة في الموعد المحدد.بالإضافة إلى الاحترافية والعمل الدؤوب لشركة أثاث الضيافة Cuboc (Hongye Furniture Group)، والتي تعد واحدة من أفضل شركات الأثاث المكتبي في الصين، فإن ثقة ودعم شركة China Insurance لا غنى عنها أيضًا.تدعي شركة China Insurance أن هذه واحدة من أفضل صفقات الأثاث المكتبي التي قامت بها الشركة.تلتزم شركة Cuboc Medical Furniture (Hongye Furniture Group) بخلق بيئة مكتبية متينة ومريحة، وتزويد شركة China Insurance بحلول لمنتجات الأثاث المكتبي عالية الجودة والإبداعية.


منطقة الاستقبال

منطقة الاستقبال

غرفة المؤتمرات

غرفة المؤتمرات


ابدأ المشروع
هل أنت جاهز لبدء مشروعك؟تريد معرفة المزيد؟فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية.
طلب عرض أسعار المشروع
قم بزيارة معرض VR الخاص بنا

المزيد من مشاريع حلول الأثاث

استخدم العملاء من جميع أنحاء العالم أثاث مكتب Hongye في مساحات عمل فريدة.
望牛墩.jpg

تفاصيل دراسة الحالة موقع مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون الصين تاريخ الطلب فبراير 2014 اقرأ المزيد عن حالات المشروع → مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون هو مستشفى ثانوي.تأسست في عام 1958 وتقع في دونغقوان.إنه مستشفى شامل يدمج الوقاية والرعاية الصحية وإعادة التأهيل

READ MORE
主图.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
The_place_office_furniture_project.jpg

باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع الأثاث المكتبي، فإننا نقدم لك خدمات دعم مشروع حل الأثاث الشامل لإنشاء مكتب حديث في دبي.

READ MORE
B1.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
saudi.jpg

تلتزم Hongye بتصنيع أثاث الرعاية الصحية المتطور، وتوفير حلول الأثاث المثالية للمستشفيات وتوفير بيئة علاج آمنة لمرضى المستشفى.

READ MORE
workstation.jpg

أثاث مكتبي مخصص لعميل المجر. حدد لون طاولة المؤتمرات الذي يتناسب مع ديكور المكتب.

READ MORE
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
h@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية