بيت / موارد / المشاريع / حالات مشروع أثاث الأعمال / الحلول الناجحة لأثاث المكاتب التجارية - بناء مركز ووهاي التعليمي الحكومي غير الفاسد

الحلول الناجحة لأثاث المكاتب التجارية - بناء مركز ووهاي التعليمي الحكومي غير الفاسد

تصفح الكمية:0    

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تفاصيل دراسة الحالة

عميل

ووهاي مركز التعليم الحكومي غير الفاسد

موقع

الصين

تاريخ الطلب

أبريل 2022


اقرأ المزيد حالات المشروع →



عميل

لقد كان بناء المركز التعليمي الحكومي السليم دائمًا مشروعًا كبيرًا ومهمًا لمدينة ووهاي، وهي مدينة تقع في منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم.وبعد البناء، سيعمل المركز التعليمي على تحسين إصلاح نظام الرقابة في الصين، الأمر الذي يمكن أن يسهم بشكل كبير في تقنين أعمال مكافحة الفساد.


التحدي الأعمال

باعتبارنا أحد أكبر 5 مصنعين للأثاث المكتبي في الصين، فإننا نواجه أيضًا بعض التحديات التجارية أثناء هذه العملية.أولاً، نحن نواجه العديد من المنافسين التنافسيين أثناء تقديم العطاء.ولكن بفضل خدماتنا الممتازة ومنتجاتنا عالية الجودة، ولحسن الحظ، تنتصر شركتنا على الشركات الأخرى وتحصل على هذه الفرصة الثمينة.ثانيًا، لا يحتاج المركز التعليمي في ووهاي إلى بعض الأثاث المكتبي فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى المعدات المطابقة.على سبيل المثال، أثاث المكاتب، أثاث غرف الاجتماعات، أثاث المهجع، أثاث غرفة الأنشطة، وما إلى ذلك.ثالثًا، الجدول الزمني ضيق، يتعين على شركتنا الانتهاء من إنتاج جميع الأثاث في وقت قصير.وبالتالي فهو يتطلب السرعة والجودة في نفس الوقت.أخيرًا وليس آخرًا، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتوفير أثاث متين بسعر معقول، مما يعني أننا بحاجة إلى العثور على مواد متينة وصلبة بسعر مقبول.

بعد جهد دام لعدة أشهر، تمكنت شركتنا، وهي واحدة من أكبر شركات الأثاث المكتبي في الصين، من تلبية جميع متطلبات مركز التعليم الحكومي غير الفاسد في Wuhai.نظرًا لأننا لسنا فقط في خط اللوازم المكتبية ولكننا أيضًا مستشارون ومصنعون ذوو خبرة يمكنهم تقديم أفضل المكاتب المكتبية غير المكلفة.

ونتيجة لذلك، فازت شركتنا، Hongye Furniture Group، بالمناقصة بنجاح بمبلغ 4.09 مليون يوان.




'توفر لنا بيئة مكتبية مختلفة حافزًا أكبر للعمل'

حل

تقدم شركتنا بعض الحلول لأثاث المكاتب التجارية وحلول مطابقة المعدات للمركز التعليمي.

1. الحل للأثاث في غرفة الاجتماعات.غرفة الاجتماعات هي المكان الذي يحتاج إلى أثاث مكتبي.لن توفر قطعة الأثاث والمقاعد المكتبية عالية الجودة والمريحة تجربة جلوس ممتازة للأشخاص أثناء الاجتماع فحسب، بل ستصمد أيضًا للاستخدام لفترة طويلة.وفقاً لميزات غرفة الاجتماعات، فإننا نقدم مكتب مكتبي ليس على الحائط، بحيث يمكن لعدد أكبر من الأشخاص الحضور إلى الاجتماع في نفس الوقت، مما يحسن الكفاءة بشكل كبير.المكتب ضخم وفي الوقت نفسه، أفضل مكتب مكتبي وأكثره ميزانية.الكرسي الموجود في مجموعة أثاث المكتب هذا مصنوع من مادة متينة ويمكن أن يوفر لك دعمًا قويًا.

2. الحل للأثاث في المهجع.هناك حاجة إلى قطعة أثاث مريحة وناعمة في مسكن المركز التعليمي حتى يتمكن الموظفون من الحصول على راحة جيدة بعد العمل.الراحة والأمان عنصران مهمان يجب أخذهما في الاعتبار.لذلك، توفر شركتنا مجموعة من المكاتب والسرير.الأسرة التي نقدمها محشوة بمواد ناعمة، مما يضمن حصول الموظفين على نوم جيد أثناء الليل أو عند الظهر.نحن نقدم أيضًا حلولاً لأثاث المكاتب الصغيرة في السكن، مما يضمن حصول الموظفين على مساحة عمل حتى يتمكنوا من التعامل مع بعض الأعمال إذا لزم الأمر.نوفر مكتبًا صغيرًا به 5 أدراج للمهجع.على عكس المكتب الكبير في المكتب، فإن مكتب المكتب هذا أصغر بحيث لا يشغل مساحة كبيرة في السكن.مع 5 أدراج، يعد مكتب المكتب خيارًا مثاليًا للتخزين.

3. الحل للأثاث في غرفة النشاط.الأجواء في غرفة النشاط أقل خطورة من تلك الموجودة في غرفة الاجتماعات.يمكن استخدام هذا النوع من الغرف كغرفة انتظار أو غرفة محادثة.يمكن للناس التواصل مع بعضهم البعض بشكل عرضي في مثل هذه الغرفة.وعليه نوفر مجموعة الأثاث المكتبي، بما في ذلك الأرائك المغطاة بالجلد الأسود في غرفة الانتظار، والمكاتب الخشبية وغيرها.بين هذه الأرائك يوجد أثاث مكتبي خشبي.مكاتب خشبية صلبة في المنتصف.يوفر الأثاث المكتبي مكانًا حيث يمكن للعملاء وضع الأكواب أو الملفات أثناء التحدث.

4. الحل للجدول الزمني الضيق والمنتجات عالية الجودة.مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المركز التعليمي الحكومي غير الفاسد، قررنا تقديم أفضل الأسعار للمكاتب المكتبية والمنتجات المعمرة.وفقًا للوظائف المختلفة للغرف المختلفة، فإننا نقدم قطعًا مختلفة من الأثاث للمركز التعليمي.توفر شركتنا أريكة وهي قطعة أثاث مكتبي لغرفة النشاط، أفضل أثاث مكتبي للأعمال بحجم صغير لسكن الموظفين.كما نقدم حلولاً للأثاث المكتبي المناسب للإنسان في قاعة الاجتماعات.كل منهم دائم وبأسعار معقولة.


تعليق

بعد المسعى لعدة أشهر، تمكنت مجموعة Hongye Furniture Group من الانتهاء من بناء مركز التعليم الحكومي غير الفاسد في Wuhai.بفضل سرعتنا وجديتنا، حصلت شركتنا على الثناء من حكومة Wuhai.لقد حظيت تكامل الأثاث وعمليته بإشادة كبيرة من قبل حكومة ووهاي.كل من تصميم ومفاهيم أثاث المكاتب لدينا موضع ترحيب من قبل الحكومة.


طاولة المؤتمر

طاولة غرفة الاجتماعات

ابدأ المشروع
هل أنت جاهز لبدء مشروعك؟تريد معرفة المزيد؟فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية.
طلب عرض أسعار المشروع
قم بزيارة معرض VR الخاص بنا

المزيد من مشاريع حلول الأثاث

استخدم العملاء من جميع أنحاء العالم أثاث مكتب Hongye في مساحات عمل فريدة.
望牛墩.jpg

تفاصيل دراسة الحالة موقع مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون الصين تاريخ الطلب فبراير 2014 اقرأ المزيد عن حالات المشروع → مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون هو مستشفى ثانوي.تأسست في عام 1958 وتقع في دونغقوان.إنه مستشفى شامل يدمج الوقاية والرعاية الصحية وإعادة التأهيل

READ MORE
主图.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
The_place_office_furniture_project.jpg

باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع الأثاث المكتبي، فإننا نقدم لك خدمات دعم مشروع حل الأثاث الشامل لإنشاء مكتب حديث في دبي.

READ MORE
B1.jpg

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

READ MORE
saudi.jpg

تلتزم Hongye بتصنيع أثاث الرعاية الصحية المتطور، وتوفير حلول الأثاث المثالية للمستشفيات وتوفير بيئة علاج آمنة لمرضى المستشفى.

READ MORE
workstation.jpg

أثاث مكتبي مخصص لعميل المجر. حدد لون طاولة المؤتمرات الذي يتناسب مع ديكور المكتب.

READ MORE
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
h@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

رابط العلامة التجارية HONGYE

هونجي

منتجات

حلول

موارد

تجدنا

تابعنا

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية