منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
بيت / موارد / المشاريع / حالات مشروع أثاث الرعاية الصحية / لقد كانت شركة Hongye هي المزود لمستشفى Meizhou People's لأثاث الرعاية الصحية وقدمت حلاً فعالاً لتجميع هذا الأثاث.

لقد كانت شركة Hongye هي المزود لمستشفى Meizhou People's لأثاث الرعاية الصحية وقدمت حلاً فعالاً لتجميع هذا الأثاث.

نشر الوقت: 2023-04-06     المنشأ: محرر الموقع

تفاصيل دراسة الحالة

عميل

مستشفى ميتشو الشعبي

موقع

الصين

تاريخ الطلب

فبراير 2019


اقرأ المزيد حالات المشروع →



عميل

تأسس مستشفى ميتشو الشعبي (أكاديمية ميتشو للعلوم الطبية، مستشفى هوانغتانغ) في عام 1896. وهو يخدم أكثر من 20 مليون شخص.


التحدي الأعمال

في عملية الشراء هذه، لا يحتاج مستشفى Meizhou الشعبي إلى أثاث الرعاية الصحية فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى بعض الحلول الداعمة لتجميع أثاث الرعاية الصحية.ونظرًا لخصائص المستشفى، يتطلب مستشفى Meizhou الشعبي من موردي المشتريات أن يكونوا من أفضل الشركات المصنعة للأثاث الطبي والرعاية الصحية.ولحسن الحظ أن شركتنا تلبي جميع متطلبات مستشفى ميتشو الشعبي.نظرًا لأننا لسنا موردين لأثاث المستشفيات فحسب، بل نحن أيضًا مستشارون ذوو خبرة يمكنهم تقديم حلول داعمة لتجميع أثاث الرعاية الصحية والطبية.

ونتيجة لذلك، فازت شركتنا، شركة Hongye لأثاث الضيافة (Hongye Furniture Group)، بنجاح بالمناقصة بمبلغ 4.79 مليون يوان.




'توفر لنا بيئة مكتبية مختلفة حافزًا أكبر للعمل'

حل

وفقا لمتطلبات عملائنا، قمنا بالحلول التالية.

1. الحل لمحطة الممرضة: محطة الممرضة هي مكان عمل الممرضات، حيث يقومون بتنفيذ أوامر الطبيب، وتسجيل تقدم المرضى، واستقبال مكالمات الطوارئ من المرضى، ومراقبة العاطلين عن العمل، واستقبال الزوار.ولذلك يجب السعي إلى الاحترافية والإنسانية في تصميم الأثاث.قامت شركة Hongye لأثاث الضيافة (Hongye Furniture Group) بتصميم الأثاث المكتبي للاستخدام الطبي لمستشفى Meizhou الشعبي، وهو محطة تمريض مفتوحة، لتسهيل عمل الممرضات بكفاءة أكبر.

2. الحل لمنطقة الانتظار.تعد منطقة الانتظار مكانًا مهمًا للمرضى لانتظار العلاج الطبي والتحقق من حالتهم والتشاور معها.يمكن لبيئة الانتظار الهادئة والمستقرة والمريحة أن تخفف من قلق الناس وتوترهم، وتجعلهم يشعرون بالهدوء.لذلك قدمت شركتنا حلاً يتمثل في استخدام الكراسي والأرائك المريحة لغرفة الانتظار في المكتب الطبي.يقوم مصنعو الكراسي الطبية Hongye بإنتاج كراسي غرف الإنتظار بالمستشفيات بنفس مطابقة الألوان.ولهذا السبب اخترنا استخدام اللون الأسود ليكون اللون الرئيسي للمقاعد في منطقة الانتظار بالمستشفى.

3. الحل لمنطقة وحدة العناية المركزة: يعد مستوى مراقبة وحدة العناية المركزة وما إذا كانت المعدات متقدمة من المعايير المهمة لقياس مستوى المستشفى.تم تجهيز شركة Hongye لأثاث الضيافة (Hongye Furniture Group) بمعدات تقليدية مختلفة وفقًا لاحتياجات العلاج والتمريض في جناح وحدة العناية المركزة.ووفقًا لميزة منطقة وحدة العناية المركزة، قمنا بتصميم الطاولة الجانبية لمريض وحدة العناية المركزة، وطاولة الفحص لاستخدام العيادة، وما إلى ذلك.

4. الحل لغرفة العمليات: غرفة العمليات هي قسم فني مهم في المستشفى، ويجب أن تلبي المرافق الداعمة وأثاث المستشفى متطلبات مكافحة العدوى في المستشفى.لذلك عندما نقوم بتوريد الأثاث للمستشفى، فإننا نولي دائمًا اهتمامًا بجودة الأثاث السريري

5. حل لحمام سباحة الأطفال: يتميز حمام سباحة الأطفال بملمس جيد على سطح الطاولة، والذي يمكنه الحفاظ على درجة حرارة الماء بشكل فعال وضبط خط مستوى الماء بشكل خاص لمنع فيضان مياه حمام السباحة عندما يسبح الطفل.يستخدم حمام السباحة منطقة أفقية فعالة لتوفير عمق شبكي أكثر مثالية في حمام السباحة لتلبية متطلبات ارتفاع السلامة للرضع عند الاستحمام.

6. الحل الخاص بقاعة الفحص .غرف الفحص هي أماكن تجريبية للفحوصات الطبية، ومجهزة بطاولات العلاج الطبيعي وكرسي العلاج الطبي.يجب أن يكون الأثاث الطبي سهل التنظيف، وسهل التطهير، ويمكن الحفاظ عليه نظيفًا لفترة طويلة.وفي الوقت نفسه، ينبغي أيضًا مراعاة الصديقة للبيئة والراحة.لذلك نقوم دائمًا بتصنيع أثاث الفحص بحذر شديد، بما في ذلك كرسي سحب الدم والعلاج وطاولة فحص المريض أيضًا.

7. الحل لغرفة التوزيع: يتم استخدام غرفة التوزيع للتحضير، التوزيع، العلاج بالتسريب، وغيرها من العمليات.لذلك تحتاج غرفة التوزيع إلى مجموعة متنوعة من الأثاث الطبي، بما في ذلك خزائن لتخزين الأدوات الطبية، وخزائن المواد الاستهلاكية، وعربات العلاج، وخزائن المغاسل، وخزائن التخلص من النفايات الطبية في الغرفة.

8. تصنيع رف الأدوية الطبية: يجب أن يكون رف الأدوية الطبية متانة قوية ومضادة للتآكل ومضادة للصدأ.يولي تصميم رف الأدوية الطبية اهتمامًا خاصًا بحماية البيئة، وهو أمر مناسب للمستشفى للحفاظ على نظافته وصحته، ويحمي جودة المواد الطبية، ومقاومة العث، والرطوبة.

9. حلول المساحات المكتبية للأطباء: تركز المساحة المكتبية الإجمالية على البساطة والتطبيق العملي.يساعد الأثاث المكتبي للمستشفى مثل كراسي المكتب الأطباء على التواصل وتحسين العمل الجماعي وتحسين كفاءة المكاتب.يتم توفير فصول توضيحية للأطباء المتدربين للعمل والدراسة وحضور المحاضرات وما إلى ذلك. ويمكن استخدامها أيضًا للاجتماعات.تم تجهيز الجزء الداخلي بمكتب وكراسي للاستخدام الطبي، ومرافق تعليمية سمعية وبصرية، وأجهزة عرض، وشاشات عرض، وكابلات شبكية، وما إلى ذلك، مما يوفر مساحة دراسية مريحة وفعالة للموظفين الطبيين.

10. الحلول لمناطق الراحة: يمكن لبيئة الراحة الجيدة أن تخفف تمامًا من الضغط الجسدي والعقلي الذي يتعرض له الطاقم الطبي وتستعيد الطاقة.لذلك قامت شركتنا بتجهيز غرفة الاستراحة بأسرة الخدمة في المستشفى، وخزائن الحوض، وخزائن الملابس، ومرايا الزينة، وما إلى ذلك في الغرفة.


تعليق

يمكن إكمال المشروع بنجاح في الموعد المحدد.بالإضافة إلى الاحترافية التي تتمتع بها شركة Hongye لأثاث الضيافة (Hongye Furniture Group) نفسها، فإن تقدير ودعم عملائنا أمر لا غنى عنه أيضًا.تلتزم شركة Hongye Medical Furniture بإنشاء تخطيط بيئي شفاء عالي الجودة وإنساني، وقد زودت مستشفى Meizhou People's بسلسلة من منتجات الأثاث الطبي المبتكرة وعالية المستوى.




ابدأ المشروع
هل أنت جاهز لبدء مشروعك؟تريد معرفة المزيد؟فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية.
طلب عرض أسعار المشروع
قم بزيارة معرض VR الخاص بنا

المزيد من مشاريع حلول الأثاث

استخدم العملاء من جميع أنحاء العالم أثاث مكتب Hongye في مساحات عمل فريدة.
Hongye تنشئ بيئة مستشفى للرعاية الصحية الخضراء

تفاصيل دراسة الحالة موقع مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون الصين تاريخ الطلب فبراير 2014 اقرأ المزيد عن حالات المشروع → مستشفى العميل دونغقوان وانغنيودون هو مستشفى ثانوي.تأسست في عام 1958 وتقع في دونغقوان.إنه مستشفى شامل يدمج الوقاية والرعاية الصحية وإعادة التأهيل

إنشاء مكتبة ملهمة للمدرسة - مكتبة منطقة سانشوي بمدينة فوشان

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

نحن مصنعي الأثاث نقدم لـ 'The Place' دبي حلول الأثاث

باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع الأثاث المكتبي، فإننا نقدم لك خدمات دعم مشروع حل الأثاث الشامل لإنشاء مكتب حديث في دبي.

تحويل مساحات الرعاية الصحية: دراسة حالة لمشروع سعودي

Hongye Furniture Group هي المورد الأثاث لمدرسة Grand Solar School.تم الانتهاء من التصميم والإنتاج والتركيب والعرض النهائي المثالي، وتم افتتاح المدرسة الجديدة كما هو مقرر.

إحداث ثورة في مساحة العمل: نظرة على حلولنا المكتبية المبتكرة في المملكة العربية السعودية

تلتزم Hongye بتصنيع أثاث الرعاية الصحية المتطور، وتوفير حلول الأثاث المثالية للمستشفيات وتوفير بيئة علاج آمنة لمرضى المستشفى.

المجر مشروع أثاث المكاتب حسب الطلب

أثاث مكتبي مخصص لعميل المجر. حدد لون طاولة المؤتمرات الذي يتناسب مع ديكور المكتب.

تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية