منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
الرعاىة الصحية

التطبيقات

احصل على رؤى لتحسين تجربة الأشخاص والتكيف بسرعة مع التغيير.
محطات الممرضات
تعتمد فرق الرعاية على المزيج الصحيح من مناطق العمل للتعاون مع الزملاء ، والتركيز على العمل الفردي ، والتواصل مع المرضى.تمكين الناس وتحسين تجربتهم مع البيئات التي تدور حول ما يحتاجه مقدمو الرعاية للنجاح.
مقاعد للرعاية الصحية
امنح المرضى وعائلاتهم تجربة متفوقة - وحسِّن رضاهم - من خلال توفير أثاث مفيد ومتين حيث يمكن للناس التعافي والزيارة في راحة.
مناطق انتظار جلوس
توفير تجربة مريحة وهادئة للجميع.تبدأ غرف الانتظار التي تركز على إمكانية الوصول ومجموعة كبيرة من الأشخاص والاحتياجات رحلة الرعاية من القدم اليمنى.
غرف المرضى
تلبية احتياجات مقدمي الرعاية مع توفير تجربة متفوقة للمرضى وعائلاتهم.تركز الغرف الهادئة والمكررة على كفاءة الموظفين ويمكن لراحة الجميع أن تسرع الشفاء وتعزز رضا المريض.
غرف الامتحان
تحسين قدرة الأطباء والممرضات على التواصل بشكل هادف مع المرضى مع سهولة الوصول إلى الإمدادات والأدوات.تمهد مجموعة متنوعة من القضايا والمقاعد والتكنولوجيا الطريق لمجموعة متزايدة من الاختبارات والاستشارات والمحادثات.
مكتب إداري
قم بإنشاء مناطق إدارية تعمل بجد تزيد من الكفاءة وتحسن رفاهية الأشخاص من خلال المنتجات التي تركز على الإنسان المستنيرة من عقود من البحث في مكان العمل.
مختبرات
قم بتمكين أوقات الاستجابة السريعة والتغييرات السهلة وبيئة العمل التي يريد الأشخاص العمل فيها.يتم إعادة تكوين مكونات المختبرات الطبية المعيارية والمتينة بسهولة مع تحسن العمليات أو تطور التقنيات ، مما يوفر الكفاءة والراحة المريحة دون التضحية بالدقة.
صيدليات
تتجمع المكونات المتينة والقابلة لإعادة الاستخدام والقابلة لإعادة التكوين معًا لإنشاء صيدليات ذكية تعمل على تشغيل العمل في متناول اليد وتوسيع نطاقه لتلبية احتياجات المستقبل.
إدارة المواد
ساعد الموظفين على تحسين الكفاءة - بالإضافة إلى تقليل النفايات وتقليل تكلفة الإمدادات الطبية - باستخدام نظام إدارة المواد الذي يسهل فهمه واستخدامه وتخصيصه وتغييره ليلائم العمليات المتطورة.
تطبيق الرعاية الصحية
احصل على رؤى لتحسين تجربة الأشخاص والتكيف بسرعة مع التغيير.
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية