منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
مكاتب
المكتب التنفيذي

إنشاء غرفة حيوية للمكتب
إن امتلاك مكتب تنفيذي تجاري مثالي هو أساس الإبداع والإلهام.بالتخلي عن نمط الشبكة التقليدي ، تعمل منطقة المكتب الحديثة على زيادة استخدام الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى وتسمح بالتفاعل الطبيعي للأماكن الداخلية والخارجية.شركة Hongye كمورد ممتاز لأثاث المكاتب لديها مجموعة متنوعة من أنماط المكاتب التنفيذية.من المكاتب المعاصرة إلى تصاميم وأنماط المكاتب الأكثر حداثة ، استكشف مجموعتنا من المكاتب التنفيذية الفاخرة والخشبية اليوم.
عائلتنا من العلامات التجارية
مجموعة فريدة من العلامات التجارية ، مع الالتزام بالحرفية والإلهام القائم على الرؤى.كل ذلك لمساعدتك في إنشاء مساحات ملهمة للعمل والشفاء والتعلم والضيافة والمنزل.
HONGYE® ، JUEDU ™، JIANGNAN ™ ، TAULA®
جويدو™
الأناقة الخالدة.

تم تصميم كل مكتب من مكاتبنا التنفيذية بدقة شديدة، حيث يمزج بسلاسة بين براعة الخشب الصلب التقليدية والتصميم المعاصر، مما يخلق جمالية متطورة للمحترفين المميزين.
جيانغنان™
البساطة والوظيفية

يوفر مكتبنا التنفيذي البسيط مساحة عمل فعالة مع لمسة من الأناقة العصرية.
تاولا®
الأناقة والفخامة

تتميز مكاتبنا التنفيذية الفاخرة بمواد حجرية ملبدة عالية الجودة لإضفاء طابع فاخر على مساحة العمل الخاصة بك.

نصائح الشراء - الشركة المصنعة والموردة لمكتب المكتب التنفيذي في الصين.

اعمل بذكاء وعيش بشكل أفضل مع المكاتب والمفروشات ومحطات العمل المريحة والأنيقة والعملية لاستيعاب جميع التقنيات الخاصة بك.من المفهوم أن الأثاث الموجود في مكتبك يؤثر على الانطباع الذي تتركه على الآخرين.هناك العديد من أنواع المكاتب في منظمة مثل المكتب التنفيذي ، مكتب الكمبيوتر ، مكتب الكتابة ، مكتب Credenza ، مكتب الاستقبال، مكتب الزاوية ، مكتب السكرتارية ، إلخ ...

مجموعة المكتب التنفيذي:

تتكون مجموعات أثاث المكاتب التنفيذية عادةً من مكتب على طراز قاعدة التمثال ، و Creditenza - خزانة مغلقة تتوافق مع المكتب التنفيذي - وأحيانًا كرسي, خزانة الملفات، أو خزانة الكتب.توفر لك هذه المجموعات مساحة سطح الطاولة والتخزين والملحقات التي تحتاجها لتظل منتجًا ومنظمًا طوال جدولك المزدحم.يتضمن أثاث المكتب لدينا أيضًا تصميمات تنفيذية لجاذبية احترافية وخيارات ارتفاع واقفة لأولئك الذين يتطلعون إلى حرق بعض السعرات الحرارية الإضافية أثناء عملهم.

مكتب تنفيذي:

تستخدم المكاتب التنفيذية بشكل شائع في المكاتب الكبيرة مع توفير مساحة.تتميز هذه المكاتب الكبيرة دائمًا بتصميم مزدوج القاعدة ومجهزة بأدراج للملفات والصناديق للأعمال الورقية والمستلزمات.توفر المكاتب التنفيذية عادة سطح عمل واحد.
اختر من بين مجموعتنا الواسعة من المكاتب التنفيذية لتناسب أسلوب عملك ومتطلباتك ويمكنك بناء أسلوبك الخاص في المكتب.مكاتب الكمبيوتر أو مكاتب مريحة قابلة للتعديل للمكتب أو المنزل.مجموعة واسعة من مكاتب الإدارة الحديثة المصنوعة من الصلب أو الخشب بأحجام عديدة.

مكتب تنفيذي على شكل حرف L:

غالبًا ما يكون موضع الإرجاع على الجانب الأيسر أو الأيمن ، اعتمادًا على المنتج المعين.يتم تحديد ما إذا كنت تختار العودة اليسرى أو اليمنى من خلال أي جانب تحتاج إلى مساحة العمل عند الجلوس خلف المكتب (لا تواجه المكتب) ، أو كيف يتم تكوين تخطيط مكتبك.
المكتب على شكل حرف L هو محطة عمل متعددة الوظائف تدمج مكتبًا على شكل حرف L وحامل طابعة.إنها تستخدم المساحة في المقصورات أو المكاتب الضيقة بكفاءة ، مما يوفر مساحة عمل كبيرة في مساحة صغيرة ، ويوفر قاعدة مزدوجة أو تخزينًا للحفاظ على أغراضنا منظمة.تحتوي جوانب المكتب المصمم على شكل حرف L على مساحة سطح أكبر ومتصلة بشكل صحيح.يحب المدير أو الرئيس التنفيذي أو الرئيس في جميع أنحاء العالم هذا الطراز الفاخر والحديث من المكتب نظرًا لمجموعته الواسعة من الخيارات القابلة للتعديل.تم تصميم مكتب L لغرفة الكتابة وغرفة النوم وغرفة المعيشة والمكتب كمكتب كمبيوتر ، محطة عمل المكتبأو مكتب دراسة أو مكتب كتابة أو مكتب ألعاب.ميزة أخرى للمكاتب على شكل حرف L هي أن معظم الطرز تقدم خيارات تخزين إضافية إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الأجهزة الطرفية خلال يوم عملك.

مكتب تنفيذي على شكل U:

يتكون المكتب على شكل حرف U من مكتب وجسر وكريدينتزا.تشكل هذه الوحدة المكونة من ثلاث قطع تكوينًا على شكل حرف U يلتف حوله في كلا الاتجاهين.
تأتي المكاتب على شكل حرف U في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب كل مكتب.سيساعدك المكتب على شكل حرف U بأي نمط على العمل بشكل أفضل من خلال توفير مساحة كافية لك لإنجاز عملك.تأخذ مكاتب المكاتب على شكل حرف U مفهوم المساحة الإضافية إلى مستوى آخر عن طريق إضافة سطح عمل ثالث إلى مكتب على شكل حرف L في شكل تنفيذ من نوع كريدنزا وخيارات تخزين إضافية تحتها.تأخذ المكاتب على شكل حرف U مفهوم المساحة الإضافية إلى مستوى آخر ، وتضيف سطحًا ثالثًا للمكتب على شكل حرف L في شكل أدوات نمط خزانة الكتب ، مع خيارات تخزين إضافية أدناه.تتيح المكاتب على شكل حرف U للموظفين زيادة الإنتاجية من خلال الاحتفاظ بجميع مواد العمل في متناول اليد.
تصنيع مكتب تنفيذي في صناعات / متجر كبير جدًا.مكتب Hongye Office Furniture هو الذي يصنع جميع أنواع المكاتب التنفيذية ، ويستخدمون أفضل المواد من المنتجات بأسعار معقولة جدًا.
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية