منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
معرض سلسلة Hongye® Furniture JUEDU ™

معرض أثاث JUEDU ™

عنوان: 3 الطابق ، معرض الأثاث ، مجموعة Hongye
JUEDU™ هي علامة تجارية للأثاث الراقي تم بناؤها على أساس صناعة الأثاث المكتبي.من أجل الترويج لروح العلامة التجارية المتمثلة في 'الوعي والسلوك المعتدل ' ، فإنه يركز على إنشاء مساحة أعمال دولية.الإصرار على توفير منتج مكتبي جيد مريح ، وجمالي ، وعلمي ، وأنيق ، وفريد ​​من نوعه وإنساني ، فإنه يمكّن الناس من الاستمتاع بمساحة مكتبية مريحة وفعالة وبيئية.تلتزم شركتنا بمسار التطوير الذي يؤكد على العلامات التجارية والتدويل والنطاق.لقد أولت أهمية كبيرة في الإدارة العلمية وقناة التسويق وفريق المواهب التعاوني ، مع الحفاظ على إتقان المواد والمرافق والتكنولوجيا.على أساس الأسلوب التجاري الثابت ، فإنه يضيف لونًا قويًا لتحقيق النمط الفريد.لذلك أصبحت الشركة موردًا لمساحة تجارية عالية الجودة وقفة واحدة.
JUEDU™ هي العلامة التجارية للأثاث المكتبي الفرعية الراقية لأثاث HONGYE.تقع الشركة في منطقة Heshan الصناعية ، مدينة Jiangmen ، مقاطعة Guangdong. برأس مال مسجل قدره 130 مليون يوان ، استثمرت الشركة 500 مليون يوان لبناء HONGYE Industrial Park التي تبلغ مساحتها 300 ألف متر مربع مع قاعة عرض تغطي 200 ألف متر .يبني منطقة موظفين لعدد 2000 موظف ومطعم راق ومركز أعمال وفيلا تغطي 150 ألف متر لضيوفها.
في الوقت الحاضر ، حصلت شركتنا على جائزة المنتج المشهور Guangdong ، العلامة التجارية المشهورة Guangdong ، والمؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة.باعتبارها واحدة من الشركات التي تدفع أكبر حجم من الضرائب في مدينة Heshan ، فقد حصلت الشركة على شهادات مثل ISO9001 Quality and Management System 2015 ، ISO14001 Environmental Management System 2015 أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية ، معايير إنتاج السلامة ، منتج مريح ، ISO14025 الملصقات البيئية المنتج ، منتج الملصقات البيئية الصينية ، CQC ، FSC وهلم جرا.مع المعيار الدولي ، فقد حصلت على أكثر من 100 اختراع ، فائدة ونمط مظهر.تم منح شركتنا كمشروع ملتزم بالعقد وجدير بالثقة لمؤسسة مقاطعة قوانغدونغ للسلوك الجيد ومستوى AAAA ، ومؤسسة مستوى AAA في النزاهة ، ومؤسسة الابتكار الصناعي المتقدم في الصين على مستوى AAA في الجودة والخدمة والنزاهة ، مركز أبحاث تكنولوجيا الأثاث الذكي والبيئي ، ذكي و مركز تكنولوجيا المشروع البيئي لمقاطعة قوانغدونغ ، أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في الصين وهلم جرا.
التمسك بمفهوم التشغيل 'السمعة أولاً ، العميل المسبق ، ترضي شركتنا عملائها بخدمات فعالة ، مرفق من الدرجة الأولى ودعم ممتاز. نرحب ترحيباً حاراً بالعملاء من الداخل والخارج لزيارة شركتنا.
'يدمج مزود خدمة تصنيع نظام المساحات المكتبية عناصر المساحة المختلفة من التخطيط العام للمساحة إلى تكوين الأثاث ، ويعكس أخيرًا قيمة المساحة التجارية '
معرض HONGYE® Furniture JIANGNAN ™ Series
معرض أثاث الرعاية الصحية HONGYE®
هل لديك أسئلة؟تريد اقتباس؟
تقدم Hongye حلولاً ذكية لاحتياجات أثاث المكاتب الخاصة بك.لنعمل معًا على مشروعك!
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
hy@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية