منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
بيان خصوصية HONGYE
تم التحديث في 20 يونيو 2022
1. حول بيان الخصوصية هذا
  • يوضح بيان الخصوصية هذا ( 'البيان ') كيف نقوم (كما هو موضح أدناه) بجمع ومشاركة واستخدام أي معلومات تتعلق بك ( 'البيانات الشخصية ') بمفردها أو بالاشتراك مع معلومات أخرى ، عندما ( 'البيانات الشخصية ') تستخدم 'you ' و 'your ') موقعنا الإلكتروني https://www.hyofficefurniture.com ( 'موقع الويب ').
  • يحدد هذا البيان أيضًا الحقوق التي تتمتع بها فيما يتعلق بالبيانات الشخصية التي نعالجها عنك وكيف يمكنك ممارستها.
  • تتعامل شركة Guangdong Hongye Furniture Manufacturing Co.، Ltd. ( 'HONGYE ' أو 'us ' أو 'we ' أو 'our ') على محمل الجد.لهذا السبب قمنا بتطوير هذا البيان ، الذي يصف المعايير التي تطبقها RI لحماية البيانات الشخصية.
  • لأغراض هذا البيان ، تعمل HONGYE كمراقب للبيانات الشخصية التي يتم جمعها عبر موقع الويب.بصفتها وحدة تحكم في البيانات ، فإن HONGYE مسؤولة عن ضمان أن معالجة البيانات الشخصية تتوافق مع قانون حماية البيانات المعمول به ، وعلى وجه التحديد مع اللائحة العامة لحماية البيانات.
  • يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة هذا البيان بعناية.إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، يرجى الاتصال بنا على: Guangdong Hongye Furniture Manufacturing Co.، Ltd.
  • غرب الصف الرابع ، المنطقة الصناعية Liangjiao ، منطقة Shunde ، مدينة Foshan ، Guangdong ، الصين
أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على h@hysdfurniture.com.

2. ما هي البيانات الشخصية التي تجمعها HONGYE ولماذا؟
قد نقوم بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية التي تقدمها بالطرق التالية:
  • الاتصال بـ HONGYE: إذا اخترت الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المتوفرة على الموقع لأي سبب من الأسباب ، فسنجمع المعلومات التي تقدمها لنا طواعية.
التقدم لوظيفة: يرجى الاطلاع على بيان خصوصية المتقدم للوظيفة.

3. مع من يشارك HONGYE بياناتك الشخصية؟
قد نكشف بياناتك الشخصية للفئات التالية من المستلمين:
  • إلى كيانات المجموعة الأخرى لأغراض تتفق مع هذا البيان.نحن نتخذ الاحتياطات للسماح بالوصول إلى البيانات الشخصية فقط للموظفين الذين لديهم حاجة عمل مشروعة للوصول ومع حظر تعاقدي لاستخدام البيانات الشخصية لأي غرض آخر.
  • إلى أي هيئة مختصة بإنفاذ القانون أو هيئة تنظيمية أو حكومية أو محكمة أو طرف ثالث حيث نعتقد أن الإفصاح ضروري (1) في إطار القانون أو اللوائح المعمول بها ، (2) لممارسة حقوقنا القانونية أو تأسيسها أو الدفاع عنها ، أو ( ج) لحماية مصالحك الحيوية أو مصالح أي شخص آخر ؛
  • إلى المدققين والمستشارين والممثلين القانونيين والوكلاء المماثلين فيما يتعلق بالخدمات الاستشارية التي يقدمونها لنا لأغراض تجارية مشروعة وبموجب الحظر التعاقدي لاستخدام البيانات الشخصية لأي غرض آخر ؛

4. كيف نحمي خصوصيتك؟
سنعالج البيانات الشخصية وفقًا لهذا البيان ، على النحو التالي:
  • الإنصاف: سنعالج البيانات الشخصية بشكل عادل.هذا يعني أننا نتحلى بالشفافية بشأن كيفية معالجتنا للبيانات الشخصية وأننا سنعالجها وفقًا للقانون المعمول به.
  • تحديد الغرض: سنعالج البيانات الشخصية لأغراض محددة وقانونية ، ولن نعالجها بطريقة لا تتوافق مع تلك الأغراض.
  • التناسب: سنعالج البيانات الشخصية بطريقة تتناسب مع الأغراض التي تهدف المعالجة إلى تحقيقها.
  • دقة البيانات: نتخذ الإجراءات المناسبة للتأكد من أن البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وكاملة ، وعند الضرورة ، يتم تحديثها باستمرار.ومع ذلك ، تقع على عاتقك أيضًا مسؤولية ضمان الحفاظ على بياناتك الشخصية دقيقة وكاملة وحديثة قدر الإمكان من خلال إبلاغنا على الفور بأي تغييرات أو أخطاء.يجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك (مثل تغيير العنوان).
  • أمن البيانات: نستخدم التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة لحماية البيانات الشخصية التي نجمعها عنك ونعالجها.تم تصميم التدابير التي نستخدمها لتوفير مستوى أمان مناسب لخطر معالجة بياناتك الشخصية.على سبيل المثال ، يستخدم RI تشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) المتوافق مع معايير الصناعة لحماية أمان معاملتك وسرية بيانات بطاقتك الائتمانية.
  • معالجي البيانات: قد نشرك أطرافًا ثالثة لمعالجة البيانات الشخصية لصالح RI وبالنيابة عنها.نطلب من معالجي البيانات معالجة البيانات الشخصية والتصرف بصرامة وفقًا لتعليماتنا واتخاذ الخطوات المناسبة لضمان بقاء البيانات الشخصية محمية.
  • الاحتفاظ بالبيانات: نحتفظ بالبيانات الشخصية التي نجمعها منك عندما يكون لدينا عمل شرعي مستمر للقيام بذلك (على سبيل المثال ، لتزويدك بالخدمة التي طلبتها أو للامتثال للمتطلبات القانونية أو الضريبية أو المحاسبية المعمول بها). تحتاج الأعمال المشروعة إلى معالجة بياناتك الشخصية ، فسنقوم إما بحذفها أو إخفاء هويتها أو ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال ، لأنه تم تخزين بياناتك الشخصية في أرشيفات احتياطية) ، فسنخزن بياناتك الشخصية بشكل آمن ونعزلها من أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

5. تخزين المعلومات
  • دقة معلوماتك الشخصية مهمة بالنسبة لنا.إذا قمت بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو كنت ترغب في تغيير تفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق 'تحديث تفضيلاتك ' أسفل كل تحديثات البريد الإلكتروني التي قمت بالاشتراك فيها.
  • يتم تخزين المعلومات الشخصية التي تقدمها عند التسجيل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على خوادمنا.
  • يتم تخزين جميع المعلومات الشخصية الأخرى التي تزودنا بها على خادمنا في بيئة آمنة بشكل معقول.سنقوم فقط بتخزين معلوماتك الشخصية في أنظمتنا طالما كان ذلك ضروريًا.

6. حقوق حماية البيانات الخاصة بك
لديك حقوق حماية البيانات التالية:
  • يحق لك إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية التي نرسلها إليك في أي وقت.يمكنك ممارسة هذا الحق من خلال النقر على رابط 'إلغاء الاشتراك ' أو 'إلغاء الاشتراك ' في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي نرسلها إليك.لإلغاء الاشتراك في أشكال التسويق الأخرى (مثل التسويق البريدي أو التسويق عبر الهاتف) ، يرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه.
  • إذا كانت لديك شكوى أو قلق بشأن كيفية معالجتنا لبياناتك الشخصية ، فسنسعى للتعامل مع هذه المخاوف (المخاوف).
  • إذا كنت ترغب في ممارسة أي من حقوق حماية البيانات الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال التالية: Guangdong Hongye Furniture Manufacturing Co.، Ltd.
  • غرب الصف الرابع ، المنطقة الصناعية Liangjiao ، منطقة Shunde ، مدينة Foshan ، Guangdong ، الصين
أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على h@hysdfurniture.com

7. تحديثات هذا البيان
  • قد نقوم بتحديث هذا البيان من وقت لآخر استجابة للتطورات القانونية أو الفنية أو التجارية المتغيرة.عندما نقوم بتحديث بياننا ، سنتخذ الإجراءات المناسبة لإبلاغك ، بما يتفق مع أهمية التغييرات التي نجريها.سنحصل على موافقتك على أي تغييرات في البيان المادي إذا وحيثما يكون ذلك مطلوبًا بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها.
  • يمكنك معرفة تاريخ آخر تحديث لهذا البيان عن طريق التحقق من تاريخ 'آخر تحديث ' المعروض أعلى هذا البيان.
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
h@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية