منتج

حلول

موارد

عن

اتصال

العربية

English
Français
Pусский
Español
مكاتب
محطات العمل

محطات العمل
محطات العمل المصممة للمكاتب والحكومة والرعاية الصحية والتعليم
تقدم محطة عمل Hongye تصميمًا متينًا يعمل في خطة مفتوحة أو مكتب خاص.إنه يمنح المنظمات الفرصة للتكيف مع تغير احتياجاتها والأشخاص داخلها.توفر محطة العمل القابلة للتعديل والمخصصة لدينا تخزينًا مفتوحًا وارتفاعًا قابلًا للتعديل لضمان الراحة والإنتاجية.بصفتنا مصنعي وموردي محطات العمل الرائدين ، فإننا نضمن أعلى جودة للمنتجات لمساحة العمل الخاصة بك.
سلسلة HYYC
محطات العمل هي مكاتب كمبيوتر متخصصة مصممة للاستخدام في المكاتب أو المنازل.يمكن أن تكون في شكل مكاتب جلوس تقليدية أو مكاتب قائمة ، وهناك العديد من الشركات المصنعة التي تنتج محطات عمل للاستخدامات المختلفة.
سلسلة HYAXX
بصفتنا شركة مصنعة لمحطات العمل المكتبية ، فإننا نوفر هذه السلسلة بأسلوب عصري بسيط ومساحة عمل فسيحة جنبًا إلى جنب مما يجعلها موفرة للمساحة وأكثر فاعلية ، ومثالية لأصدقائك وزملائك في العمل وأنت للعب والعمل معًا.​​​​
سلسلة HYBND
يمكن أن تستوعب محطات عمل سلسلة HYBND العديد من الأشخاص الذين يقدمون مكتبًا معياريًا ، ومرونة فائقة ، وقدرة على التكيف والوظائف في مكان العمل الحديث.
سلسلة JIANGNAN
تجمع محطة عمل Jiangnan بين المظهر الأنيق البسيط والوظائف التي تتميز بالتخزين ، كما يدعم هيكل الطاولات الأسطح ذات الأحجام المختلفة.
تواصل معنا

نحن على استعداد لمساعدتك

مكاتب الشركات

القسم رقم 1، مدينة خهشان الصناعية، خهشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

إرسال بريد إلكتروني

86-137-0227-9783+​​​​​​
h@hysdfurniture.com

ساعات العمل

الإثنين - السبت: 8 صباحًا - 6 مساءً
الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

حقوق الطبع والنشر لعام 2024 لشركة Hongye Furniture Manufacturing Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية